الارشيف / اخبار العالم

جيمي جبور: "التيار" يدعم كل حراك يؤدي في نهايته إلى انتخاب رئيس

أكد النائب في تكتل "لبنان القوي" جيمي جبور، أن "التيار الوطني الحر يدعم كل حراك يؤدي في نهايته إلى انتخاب رئيس جمهورية، ومن هذا المنطلق تأتي الإيجابية في التفاعل مع رسائل رئيس مجلس النواب نبيه بري، والترحيب بمبادرة كتلة الاعتدال الوطني طالما أنها تفاعلات تحرّك ركود المسار الرئاسي".

ولفت في تصريح لـ"الشرق الأوسط"، إلى أنه "بين بري ورئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل أكثر من صلة وصل، وكلها تعمل على نقل أجواء إيجابية عن بري قابلناها كتيار وطني حر بالترحيب بالدعوة الى التحاور وبالانفتاح على كل بحث ذي صلة بالملف الرئاسي".

وأشار جبور إلى أن "مبادرة الاعتدال لا نرى أنها تتعارض مع الحراك الخماسي، ومن الممكن أن تتناغم مع حركة السفراء"، قائلا: "نحن نؤمن بلبنانية الملف الرئاسي وتفوق العامل الداخلي، والاستفادة من الأجواء الخارجية طالما هي إيجابية، وتصب في مصلحة لبنان؛ لذلك نحن إيجابيون في التعامل مع هكذا مبادرة".

كانت هذه تفاصيل خبر جيمي جبور: "التيار" يدعم كل حراك يؤدي في نهايته إلى انتخاب رئيس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا