الارشيف / اخبار العالم

محافظ بنك إسرائيل: هناك حالة كبيرة من عدم اليقين واتساع القتال في الشمال ستكون له تداعيات أكبر على الاقتصاد

أكد محافظ بنك إسرائيل، أمير يارون أن "هناك حالة كبيرة من عدم اليقين واتساع القتال في الشمال ستكون له تداعيات أكبر على الاقتصاد".

وكان قد ذكر محافظ بنك إسرائيل أمير يارون، أن "كافة مؤسسات البلاد مطالبة باتخاذ إجراءات لاستعادة الثقة في الاقتصاد"، لكنه أشار إلى "قدرة البلاد على التعافي بعد الحرب".

جاء ذلك في تقرير صادر عن "بنك إسرائيل"، في رد على تخفيض وكالة "موديز"، للتصنيف الائتماني لإسرائيل، الجمعة، من "A1" إلى "A2" ونظرة مستقبلية سلبية.

ولفت يارون، الى أنه "في أعقاب تقرير وكالة موديز، وقرار خفض التصنيف السيادي لإسرائيل، "يجب اتخاذ إجراءات لاستعادة الثقة في الاقتصاد".

وذكرت موديز، أنها "خفضت تصنيف مصدري العملات الأجنبية والعملة المحلية لحكومة إسرائيل إلى A2 من A1؛ كما خفضت تصنيفات إسرائيل غير المضمونة بالعملة الأجنبية والعملة المحلية إلى A2 من A1، وسط توقعات سلبية".

كانت هذه تفاصيل خبر محافظ بنك إسرائيل: هناك حالة كبيرة من عدم اليقين واتساع القتال في الشمال ستكون له تداعيات أكبر على الاقتصاد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا