الارشيف / اخبار العالم

الجيش الروسي دمر نقطة انتشار للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة خاركوف

اعلن المقدم المتقاعد أندريه ماروتشكو، أن "الجيش الروسي دمر في فولتشانسك في مقاطعة خاركوف، نقطة انتشار مؤقتة لفرع جديد من القوات المسلحة الأوكرانية - "قوات الأنظمة المسيرة".

واوضح في تصريح لوكالة "سبوتنيك"، أن "أثناء مراقبة مواقع إطلاق الطائرات المسيرة الهجومية على مقاطعة بيلغورود في قرية كازاتشيا لوبان، تم رصد وتحييد طاقم التحكم بالطائرات المسيرة، الذي أطلق الطائرة، كما تم تدمير حظيرة طائرات في قرية فولتشانسك، حيث كان هناك نقطة انتشار مؤقتة للمسلحين الأوكرانيين من الفرع الجديد من القوات - قوات الأنظمة المسيرة".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الروسي دمر نقطة انتشار للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة خاركوف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا