الارشيف / اخبار العالم

خارجية أميركا: برنامج الحكومة الإسرائيلية الاستيطاني يمثل عقبة أمام السلام ويتعارض مع القانون الدولي

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية ماثيو ميلر، "أننا نواصل حث إسرائيل بأن تتيح للمصلين الوصول إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان"، مشيرًا إلى أنّ "هذا ليس فقط الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله، ولا يتعلق الأمر فقط بمنح الناس الحرية الدينية التي يستحقونها ولهم الحق فيها، ولكنها أيضا مسألة مهمة بشكل مباشر لأمن إسرائيل".

ولفت إلى أنّ "برنامج حكومة إسرائيل الاستيطاني يمثل عقبة أمام السلام ويتعارض مع القانون الدولي"، مضيفًا "مستعدون لمحاسبة مزيد من الأفراد فيما يتعلق بالعنف المتطرف في الضفة الغربية".

وذكر المتحدث أنّ "إنشاء دولة فلسطينية مستقلة يقتضي بالضرورة عدم قدرة إسرائيل على بناء المستوطنات".

كانت هذه تفاصيل خبر خارجية أميركا: برنامج الحكومة الإسرائيلية الاستيطاني يمثل عقبة أمام السلام ويتعارض مع القانون الدولي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا