الارشيف / اخبار العالم

الخطيب التقى العلامة الطبطبائي وبحث معه تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة

التقى نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب العلامة السيد عيسى الطبطبائي ونجله السيد علي وجرى التباحث في القضايا والشؤون الدينية وتطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة.

وأثنى الخطيب على جهود السيد الطبطبائي ودوره الرسالي في خدمة الدين الحنيف وسعيه الدائم لترسيخ عرى التعاون المشترك بين ايران ولبنان.

وأعرب الخطيب عن حزنه واستنكاره لاستمرار الهمجية الصهيونية في إبادة الشعب الفلسطيني التي تلقى الشجب والاستنكار على مستوى الشعوب الغربية فيما تغيب للأسف مظاهر التنديد والشجب في العواصم العربية والإسلامية المطالبة بالتضامن الفعلي مع القضية الفلسطينية التي باتت قضية إنسانية فضلاً عن كونها قضية العرب والمسلمين.

كانت هذه تفاصيل خبر الخطيب التقى العلامة الطبطبائي وبحث معه تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا