الارشيف / اخبار العالم

سعر أونصة الذهب يبلغ مستوى قياسيًا يزيد عن 2141 دولارًا

بلغ سعر أونصة الذهب أعلى مستوياته على الإطلاق، مدعومًا بوضعه كملاذ آمن قبل تخفيضات متوقعة لأسعار الفائدة الأميركية.

بُعيد الساعة 13,30 بتوقيت غرينتش، ارتفع سعر أونصة الذهب إلى 2141,79 دولارًا، متجاوزًا ذروة سابقة بلغت 2135,39 دولارًا سُجّلت في بداية كانون الأول.

وزادت أسعار الذهب نحو 50 دولاراً الأسبوع الماضي في ظل تحقيق جميع المكاسب بلا استثناء في اليومين الأخيرين منه على خلفية البيانات الضعيفة بشأن الإنفاق في قطاعي الصناعات التحويلية والبناء في الولايات المتحدة وتراجع الضغوط بشأن الأسعار بحسب مقياس التضخم المفضل لدى البنك المركزي.

ووفقاً لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة (سي.إم.إي)، تتوقع الأسواق حالياً احتمالاً نسبته 71% لخفض الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة في حزيران.

كانت هذه تفاصيل خبر سعر أونصة الذهب يبلغ مستوى قياسيًا يزيد عن 2141 دولارًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا