الارشيف / اخبار العالم

ترمب يكتسح انتخابات الثلاثاء الكبير

شكرا لقرائتكم خبر ترمب يكتسح انتخابات الثلاثاء الكبير ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - عزز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب موقفه كمرشح مؤكد عن الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر بسلسلة من الانتصارات في الانتخابات التمهيدية بـ«الثلاثاء الكبير».

وقال في كلمة الفوز التي أدلى بها من منتجعه في مار إيه لاجو بولاية فلوريدا «إنهم يسمونه الثلاثاء الكبير لسبب ما، إنه كبير»، وأشار إلى إن الناخبين قدموا له ليلة رائعة.

ومهدت النتائج الطريق لإعادة مباراة السباق إلى البيت الأبيض بين ترمب والرئيس جو بايدن، الذي لا يواجه أي منافسين حقيقيين لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي بصفته شاغل المنصب في الفترة الأولى.

كانت هذه تفاصيل خبر ترمب يكتسح انتخابات الثلاثاء الكبير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا