الارشيف / اخبار العالم

"بلومبرغ": الإدارة الأميركية ستطلب من الكونغرس زيادة الإنفاق الدفاعي إلى 850 مليار دولار

نقلت وكالة بلومبرغ عن مصادر، أن "الإدارة الأميركية ستطلب من الكونغرس زيادة الإنفاق الدفاعي في السنة المالية 2025 بنسبة 1% ليصل إلى 849.8 مليار دولار"، مشيرة الى ان "هذا المبلغ يعتبر أقل بمقدار 10 مليارات دولار عما كان مخططا أن يتم طلبه في الأصل".

ونوهت الوكالة بأن "صفقة سقف الديون التي تم التوصل إليها العام الماضي، أجبرت البيت الأبيض على خفض المبلغ الذي طلبه".

وفي السنة المالية المقبلة، من المتوقع أن يتم تقليص تكاليف شراء طائرات مقاتلة من طراز إف-35 وغواصات نووية من طراز فرجينيا. فبدلا من 83 مقاتلة سيتم شراء 70، مما سيوفر نحو 1.6 مليار دولار، ومن المخطط توفير 2 مليار دولار أخرى من خلال بناء 6 غواصات بدلا من 7.

كانت هذه تفاصيل خبر "بلومبرغ": الإدارة الأميركية ستطلب من الكونغرس زيادة الإنفاق الدفاعي إلى 850 مليار دولار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا