الارشيف / اخبار العالم

ترزيان: على اللجان النيابية والوزارات المعنية تدارك الخطر وإيجاد الحلول المناسبة بموضوع الـ Airbnb وتنظيمه

اشار النائب هاغوب ترزيان، في تصريح له، الى انه "كي لا يمر موسم الأعياد وموسم الصيف، الذي نتمناه واعدًا أقله سياحيًا، وحرصًا على واردات الدولة، وحماية قطاع الفنادق، لا بد لي من تذكير وزارات المالية والاقتصاد والسياحة، وإنسجامًا مني لردع السوق الموازي في كل القطاعات لاسيما في هذه الحالة قطاع السياحة، ناهيك الخطورة الأمنية في هذه الظروف الهشة التي تمر فيها عاصمتنا بيروت وجميع المناطق، ولزيادة واردات للدولة، من دون زيادة الرسوم وحماية قطاع السياحة وتنشيطه! على اللجان النيابية والوزارات المعنية تدارك الخطر وإيجاد الحلول المناسبة بموضوع ال Airbnb وتنظيمه".

كانت هذه تفاصيل خبر ترزيان: على اللجان النيابية والوزارات المعنية تدارك الخطر وإيجاد الحلول المناسبة بموضوع الـ Airbnb وتنظيمه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا