الارشيف / اخبار العالم

شولتس: الهجوم على رفح عمل غير مسؤول ونحذر من تبعاته

اعتبر المستشار الألماني أولاف شولتس، أن "الهجوم على رفح التي يعيش بها 1.7 مليون نازح عمل غير مسؤول ونحذر من تبعاته"، في وقت يصرّ فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وحكومته على العملية واستمرار الحرب رغم التحذيرات الدولية، ما يعرقل وقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى مع حركة "حماس".

وفي وقت سابق، نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مصادر مطلعة، قوله إنّ وزير الخارجية الأميركي جو بلينكن يعتقد أنّ "الوقت حان للضغط على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وحكومته الحربية بقوة أكبر"، وذلك مع استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة ورفض نتانياهو وقف إطلاق النار في القطاع.

وذكرت مصادر الصحيفة أنّ "واشنطن توقعت بدء إسرائيل المرحلة الثالثة من الحرب في كانون الثاني وسحب القوات من غزة"، موضحة أنّ "مع تأخر إسرائيل بالانسحاب ناقش مساعدو بايدن ما إذا كانت تكذب أو عالقة بالحرب".

كانت هذه تفاصيل خبر شولتس: الهجوم على رفح عمل غير مسؤول ونحذر من تبعاته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا