الارشيف / اخبار العالم

خطار شارك في حفل تأهيل وتجهيز مركز الدفاع المدني في المنصورية بتمويل من "روتاري"

أقيم في مركز الدفاع المدني في منطقة المنصورية، حفل بمناسبة إعادة تأهيل وتجهيز المركز بتمويل من نادي روتاري "Club of Beirut Cedars".

واثنى المدير العام للدفاع المدني ريمون خطار على ما أظهره "نادي روتاري بيروت - الأرز من اهتمام تجاه مركز الدفاع المدني في المنصورية وتأمين احتياجاته الملحة لتمكين عناصره من الحفاظ على السلامة العامة دون أي معوقات لوجستية "، مؤكدا أنه "ابتداء من اليوم، سيضطلع هذا المركز بمزيد من الفعالية بتنفيذ مهام الإطفاء والإسعاف والإنقاذ".

بعد ذلك، كانت جولة تفقدية لأعمال التأهيل والتجهيز داخل المركز التي طالت الإمدادات الكهربائية وتصليح الآليات ومولد الطاقة الكهربائية ومحرك ضخ المياه، إضافة إلى تزويد المركز بعتاد للإنقاذ والإسعاف وتأمين بزات عمل للعناصر.

كانت هذه تفاصيل خبر خطار شارك في حفل تأهيل وتجهيز مركز الدفاع المدني في المنصورية بتمويل من "روتاري" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا