الارشيف / اخبار العالم

المفتشية العامة التربوية دعت الى وقفة احتجاجية غدا لشجب جريمة احراق سيارة المفتشة التربوية شمالا

دعت المفتشية العامة التربوية، في بيان، جميع المعنيين بالشأن التربوي والصحافة والاعلام الى وقفة احتجاجية، غدا الساعة العاشرة صباحا امام مبنى التفتيش المركزي- فردان الكونكورد، "لشجب الجريمة التي تعرضت لها المفتشة التربوية من خلال احراق سيارتها لمنعها من متابعة عملها الرقابي. كما وللتأكيد على الاجهزة القضائية والامنية المختصة بضرورة الاسراع في إظهار خيوط هذه الجريمة وكشف الفاعلين والمحرضين صونا لجهاز رقابي دأب على العمل في سبيل الإصلاح التربوي، في كافة مجالاته حفاظا على مستقبل طلابنا الذين يشكلون خشبة خلاص لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر المفتشية العامة التربوية دعت الى وقفة احتجاجية غدا لشجب جريمة احراق سيارة المفتشة التربوية شمالا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا