الارشيف / اخبار العالم

هاشم: هناك من اعتاد على وطن الضعف والخنوع والذل والعار

رأى عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم ان "مواقف بعض القوى ومقاربتهم لبعض الملفات والمحطات تثير الريبة"،سائلاً "بأي منطق وطني يمكن وضع العدو الاسرائيلي والشقيق السوري بذات الموقع والصفة؟".

ولفت هاشم، الى أن "هناك من لا يريد المقاومة التي نقترب من ذكرى ما حققته من انتصار على هذا العدو الصهيوني حيث هال البعض ان تكون المقاومة قوية وتملك سلاحا نوعيا يخشى ويقلل منه العدو وازعج بعض الداخل لانه اعتاد على وطن الضعف والخنوع والذل والعار كما ارادوه باتفاق ١٧ ايار".

وأضاف "اتى النهج المقاوم في ال​سياسة​ والميدان ليصنع معادلة القوة والردع والرعب مع العدو الاسرائيلي ولبنان يستعيد حقه في ارضه ويصون كرامته وسيادته بعوامل قوته لا بسياسة الارتباطات والاملاءات للسياسات الخارجية".

كانت هذه تفاصيل خبر هاشم: هناك من اعتاد على وطن الضعف والخنوع والذل والعار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا