اخبار العالم

قوى الأمن: تدابير سير بدءًا من اللّيلة بسبب أعمال صيانة جسر أدما

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي، أنه "ستقوم إحدى الشّركات المتعهّدة بأعمال صيانة الفواصل الحديديّة لجسر أدما، وذلك يوميّاً من السّاعة 21:00 لغاية السّاعة 6:00 من صباح اليوم التّالي، بدءًا من اليوم 30-9-2024، ولغاية 16-10-2024.

ستؤدّي هذه الأشغال إلى تضييق مسلكي الجسر، وفي بعض الأحيان منع المرور كليّاً عليه، وتحويل السّير المتّجه نحو بيروت إلى الطّريق البحريّة، والسيّر المتّجه شمالاً إلى الطّرقات المجاورة.

وطلبت المديرية من المواطنين أخذ العلم، والتّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السّير التوجيهيّة الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: تدابير سير بدءًا من اللّيلة بسبب أعمال صيانة جسر أدما لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا