اخبار العالم

برو: تهويل العدو لن يثني المقاومة عن القيام بواجبها بنصرة المظلومين بغزة وحماية الجنوب

أكّد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النّائب ​رائد برو​، أنّ "العدو الصّهيوني فشل في الميدان بعد صمود مقاومة الشعب الفلسطيني وجبهات الإسناد"، مشيرًا إلى "لجوء العدو إلى التّهويل ضدّ ​لبنان​، كتعويض لهذا الفشل" .

وشدّد، خلال حفل أقامته الهيئات النّسائيّة لـ"حزب الله" في الشّمال في بلدة بنهران الكورانيّة، بمناسبة عيد الغدير، على أنّ "تهويل العدو عبر بثّ الشّائعات والأخبار الكاذبة مثل "كذبة المطار"، لن يثني المقاومة في لبنان عن القيام بواجبها الدّيني والأخلاقي والإنساني بنصرة المظلومين في ​غزة​، وحماية القرى والبلدات الحدوديّة في جنوب لبنان من الاعتداءات الصهيونيّة". وركّز على "ضرورة التّضامن الوطني، والابتعاد عن لغة التّقسيم والفتنة الّتي لا تخدم سوى أعداء لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر برو: تهويل العدو لن يثني المقاومة عن القيام بواجبها بنصرة المظلومين بغزة وحماية الجنوب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا