الارشيف / اخبار العالم

رئيس الاستخبارات التركية بحث مع هنية بمسار مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة

ذكرت مصادر وكالة "الأناضول" التركيّة، أنّ "رئيس جهاز الاستخبارات التّركي ​إبراهيم قالن​ أجرى اتصالًا هاتفيًّا مع رئيس المكتب السّياسي لحركة "حماس" ​إسماعيل هنية​، تناول المرحلة الّتي وصلت إليها مفاوضات وقف إطلاق النّار في ​غزة​، والخطوات الّتي يجب اتخاذها لضمان وقف دائم لإطلاق النّار، وتبادل الأسرى؛ وإيصال المساعدات الإنسانيّة إلى المنطقة".

وأشارت إلى أنّ "قالن قدّم تعازيه لهنيّة باستشهاد شقيقته الكبرى في هجوم إسرائيلي، وشهداء الشّعب الفلسطيني، وأكّد أنّ ​تركيا​ ستواصل الوقوف إلى جانب ​الشعب الفلسطيني​".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس الاستخبارات التركية بحث مع هنية بمسار مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا