اخبار العالم

الدفاع التركية: تحييد 89 إرهابيًا وضبط 486 شخصًا حاولوا التسلل إلى البلاد خلال 14 يومًا

أعلن مستشار العلاقات العامّة والإعلام في ​وزارة الدفاع التركية​ ذكي آق تورك، "تحييد 89 إرهابيًّا خلال العمليّات الّتي جرت في الأيّام الـ14 الماضية، ومنها عمليّات نُفذت شمالي العراق وسوريا"، مبيّنًا أنّ "عدد الإرهابيّين الّذين تمّ تحييدهم منذ بداية العام الحالي ارتفع إلى 1270".

وأشار في إحاطة إعلاميّة، إلى "ضبط 486 شخصًا بينهم 16 إرهابيًّا، أثناء محاولتهم التسلّل إلى البلاد بطرق غير شرعيّة خلال الأسبوعين الأخيرين، ليرتفع عدد المقبوض عليهم منذ بداية العام إلى 5 آلاف و215 شخصًا".

على صعيد آخر، شدّد آق تورك على أنّ "إسرائيل تواصل هجماتها الدّنيئة على مخيّمات اللّاجئين، الّتي نزح إليها الفلسطينيّون في قطاع غزة"، معربًا عن قلقه من أنّ تلك الهجمات "باتت تشكّل خطرًا على الاستقرار الإقليمي"، ومركّزًا على "ضرورة تجنّب أي خطوات قد تؤديّ إلى صراع أكبر".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع التركية: تحييد 89 إرهابيًا وضبط 486 شخصًا حاولوا التسلل إلى البلاد خلال 14 يومًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا