اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي من كتيبة 931 في لواء ناحال خلال معارك في جنوب قطاع غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل جندي من كتيبة 931 في لواء ناحال خلال معارك في جنوب قطاع غزة.

وطالب الجيش الإسرائيلي، أمس سكان حي الشجاعية وأحياء أخرى في مدينة غزة بإخلائها، فيما واصل غاراته وعمليات القصف الأمر الذي أدى إلى نزوح عشرات الآلاف من المدنيين.

ولفت الجيش الإسرائيلي في بيان إن على جميع السكان والنازحين المتواجدين في منطقة الشجاعية والاحياء الجديدة، التركمان والتفاح الاخلاء بشكل فوري جنوباً على شارع صلاح الدين إلى المنطقة الإنسانية وذلك من أجل سلامتهم.

من ناحية ثانية أكد جهاز الدفاع المدني في غزة إن طواقمه لا تستطيع الوصول للجثامين والمصابين في حي الشجاعية، مضيفا أن عشرات الآلاف من المدنيين ينزحون من المنطقة جراء استمرار القصف الإسرائيلي.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي من كتيبة 931 في لواء ناحال خلال معارك في جنوب قطاع غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا