الارشيف / اخبار العالم

هاريس: بايدن لم يكن في ساعة نجومية خلال المناظرة الانتخابية

اعترفت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، بأن "الرئيس جو بايدن لم يكن في "ساعة نجومية" خلال المناظرة الانتخابية المتلفزة مع سلفه دونالد ترامب التي جرت يوم الخميس الماضي"، مضيفة، "لكنني أقولها بثقة تامة: سنفوز في الانتخابات".

وتابعت نائبة الرئيس الأميركي القول إن "ترامب يشكل تهديدا للديمقراطية"، وبالتالي فإن المخاطر في انتخابات تشرين الثاني المقبلة أعلى من أي وقت مضى".

يوم أمس السبت، ذكرت وكالة بلومبرغ، أن "بايدن اعترف لزوجته جيل بأنه لا يعرف "ما حدث" في المناظرة"، موضحا بأنه لم يكن على ما يرام.

ويوم الخميس الماضي، جرت أول مناظرة متلفزة بين بايدن وسلفه ترامب، في أتلانتا بولاية جورجيا، وهي تقام للمرة الأولى في التاريخ الأميركي من دون جمهور ولا صحفيين، وبلغت مدتها 90 دقيقة. وتتفق وسائل الإعلام الأميركية على أن أداء بايدن كان أضعف من ترامب.

كانت هذه تفاصيل خبر هاريس: بايدن لم يكن في ساعة نجومية خلال المناظرة الانتخابية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا