اخبار العالم

إعلام إسرائيلي: نتانياهو منع غالانت من عقد لقاء بشأن صفقة الأسرى مع رئيسي الموساد والمخابرات

أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأنّ "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو منع وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت من عقد لقاء بشأن صفقة الأسرى مع رئيسي الموساد والمخابرات".

وأضافت "نتانياهو قال لغالانت أنت لست رئيسًا للوزراء وعليك أن تأتي لمناقشتي فقط حين نضوج كل شيء"، حول الاتفاق مع حركة حماس بشأن وقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى.

بدوره، قال غالانت بحسب القناة 12 الإسرائيلية إنّ "عدم لقائه رئيسي الشاباك والموساد يصعب على الجهاز الأمني التحضير لاجتماعات حول الصفقة".

من جانبه، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أنّ عضو مجلس الحرب السابق بيني غانتس "أبلغ نتانياهو في اتصال هاتفي بأنه سيدعم بشكل كامل أي صفقة من شأنها إعادة الأسرى من غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر إعلام إسرائيلي: نتانياهو منع غالانت من عقد لقاء بشأن صفقة الأسرى مع رئيسي الموساد والمخابرات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا