اخبار العالم

"النشرة": قصف اسرائيلي طاول للمرة الاولى بلدة يحمر وديرسريان ومحمية ارنون قضاء النبطية

افاد مراسل "النشرة" في الجنوب عن "قصف مدفعي اسرائيلي من العيار الثقيل يطاول للمرة الاولى اطراف بلدة يحمر لجهة قلعة الشقيف، بالتزامن مع قصف مدفعي على أطراف بلدة ديرسريان لجهة النهر"، مشيرا الى ان "ايضا القصف طاول اطراف محمية ارنون واطراف كفرتبنيت قضاء النبطية".

في هذا السياق، لفت الدفاع المدني الهيئة الصحية الاسلامية، الى ان "بعد الاستهداف الذي طاول بعض الاماكن في خراج بلدة يحمر والاراضي الزراعية داخل البلدة يهمنا ان نطمئن الجميع انه لا وجود اصابات، ما خلى بعض حالات الهلع والطفيفة".

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": قصف اسرائيلي طاول للمرة الاولى بلدة يحمر وديرسريان ومحمية ارنون قضاء النبطية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا