الارشيف / اخبار العالم

الموسوي: المقاومة الإسلامية تخوض أكبر حرب جوية ضد العدو الصهيوني

أشار عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب ابراهيم الموسوي، إلى أن "المقاومة تقصف مواقع العدو الصهيوني بالصواريخ والمسيرات، وأكبر حرب جوية تخوضها اليوم المقاومة ومحور المقاومة، وليس الأنظمة العربية، والكل يعلم ما تلحقه المقاومة من الأذى والإرباك للعدو".

وأضاف في المجلس العاشورائي الذي يقيمه "حزب الله" في بلدة النبي شيت: "أصبحنا اليوم في موقع عظيم، لأن المقاومة الإسلامية تخوض بعد تسعة شهور أكبر حرب جوية ضد العدو الصهيوني، وربما يُقال: ليس لديها ما تملكه الأنظمة العربية من طائرات F-15 و F-16، وصواريخ، وغيرها من أحدث الأسلحة. ولكن السؤال هل جاءت الأنظمة بهذه الأسلحة لمحاربة إسرائيل؟ إسرائيل هي من أعطت الإذن كي يحصلوا عليها؛ هذه الأسلحة هي لكي تحافظ الأنظمة على نفسها من شعوبها، ولتقاتل دولاً عربية أخرى، أو لتتصدى لصواريخ محور المقاومة التي تطلق من إيران واليمن والعراق إذا ما استهدفت إسرائيل، فهذه الترسانة من الأسلحة هي لحماية إسرائيل ومصالحها".

كانت هذه تفاصيل خبر الموسوي: المقاومة الإسلامية تخوض أكبر حرب جوية ضد العدو الصهيوني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا