الارشيف / اخبار العالم

الحلبي: وحشية المعتدين لم ترحم شباب الطالب محمد قدوح فسقط شهيد الغدر

أشار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي في بيان، الى "عميق حزنه وألمه لاستشهاد الطالب محمد علي حسن قدوح، نتيجة اعتداء إسرائيلي غاشم ووحشي على المدنيين في الجنوب".

ولفت الحلبي، إلى أن "هذا الشاب بعمر الورود، الذي أنهى الثانوية العامة بنجاح على غرار رفاقه، كان يتجه إلى التخصص الجامعي ليبني مستقبله، لكن وحشية المعتدين لم ترحم شبابه فسقط شهيد الغدر".

وعزى الحلبي "عائلة الشهيد وذويه ورفاقه"، مؤكدا أن "المصاب جلل"، طالبا "من الله العلي القدير أن يمنحهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته".

كانت هذه تفاصيل خبر الحلبي: وحشية المعتدين لم ترحم شباب الطالب محمد قدوح فسقط شهيد الغدر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا