الارشيف / اخبار العالم

الارصاد الجوية: الطقس غدا قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن "يكون الطقس اليوم، قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع على الجبال وتبقى دون تعديل في الداخل، يتكون الضباب على المرتفعات وتسوء معه الرؤية أحياناً كما تنشط الرياح خلال الفترة الصباحية".

واشارت الى ان "طقس الإثنين، قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل، بينما تنخفض بشكل بسيط في المناطق الجبلية ويستمر تكون الضباب على المرتفعات".

ولفتت الى ان "طقس الثلاثاء قليل الغيوم مع انخفاض بدرجات الحرارة على الجبال والساحل، بينما ترتفع في الداخل، مع ظهور للضباب الكثيف على المرتفعات، تسوء معه الرؤية أحياناً"، مضيفة أن "طقس الأربعاء قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة".

كانت هذه تفاصيل خبر الارصاد الجوية: الطقس غدا قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا