الارشيف / اخبار العالم

أبو الحسن التقى جعجع: يجمعنا الهم الوطني ويبقى المشترك العميق بيننا هو مصالحة الجبل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب هادي أبو الحسن، بعد لقائه رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة"سمير جعجع، أن "زيارته معراب للقاء جعجع تأتي في سياق التواصل الدائم والمستمر مع القوى السياسيّة كافة، "لا سيما مع الشركاء في الوطن والجبل". وأشار إلى أن النقاش تركّز على "ضرورة الحفاظ على أفضل العلاقات على مستوى المناطق، وخصوصاً في منطقة المتن الأعلى وقراها". وأضاف: "هذا الأمر إيجابي ونحن نؤكد عليه دائماً، ونسعى باستمرار للتأكيد على ما تعاهدنا عليه في العام 2001 وهو مستمر".

وشدد على أنه "في ال​سياسة​، لكل منا رأيه وتطلعاته وحساباته، ولكن يجمعنا الهم الوطني، ويبقى المشترك العميق بيننا هو "مصالحة الجبل"، وهي في أيدٍ أمينة ومستمرّة وثابتة ولا يشوبها شائبة"، لافتاً إلى أنه "مهما تمايز الفرقاء في السياسة، فهذا لا يفسد العيش الواحد والمصالحة والعلاقات أبداً". وختم قائلاً: "العلاقات في الجبل مستمرّة بشكل إيجابي، ونتطلع دائماً إلى الحفاظ عليها وتطويرها".

75cc51381d.jpg00dec20f90.jpg91ef1f147a.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر أبو الحسن التقى جعجع: يجمعنا الهم الوطني ويبقى المشترك العميق بيننا هو مصالحة الجبل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا