اخبار العالم

غانتس: الوقت قد حان للذهاب إلى انتخابات مبكرة وتشكيل حكومة توافق وطني

جدد رئيس حزب “معسكر الدولة” الإسرائيلي بيني غانتس المطالبة بإجراء انتخابات برلمانية مبكرة، في ظل ما قال إنه “خطاب كراهية” توجهه حكومة بنيامين نتانياهو إلى قادة الجيش والمتظاهرين ضد سياستها.

واوضح غانتس في كلمة أمام الكنيست، إن “الوقت قد حان للذهاب إلى انتخابات مبكرة وتشكيل حكومة توافق وطني”.

وأضاف غانتس أن دعوته تلك تأتي في ظل “خطاب الكراهية الذي توجهه الحكومة لقادة الجيش والمحتجزين والمواطنين الذين يحتجون على سياسات حكومة نتانياهو”.

واستغرب أنه رغم ذلك الخطاب لا يزال يسمع أناسا داخل التحالف الحاكم “يتحدثون معي عن الوحدة”.

وسبق أن طالب غانتس وأطراف أخرى بالمعارضة نتانياهو بالاستقالة وتنظيم انتخابات مبكرة، في ظل اتهامات للأخير باتباع سياسات خلال الحرب على غزة تخدم مصالحه الشخصية، والفشل بتحقيق أهداف الحرب، لا سيما إعادة الأسرى من غزة، والقضاء على قدرات حركة حماس.

كانت هذه تفاصيل خبر غانتس: الوقت قد حان للذهاب إلى انتخابات مبكرة وتشكيل حكومة توافق وطني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا