الارشيف / اخبار العالم

مقتل 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي لمناطق متعددة في قطاع غزة

أفادت مصادر "وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بأنّ "المدفعيّة الإسرائيليّة شنّت قصفًا مكثّفًا على مدينة دير البلح ومفترق مخيم البريج وسط ​قطاع غزة​، بالتّزامن مع إطلاق الطّائرات المسيّرة الإسرائيليّة النّار باتجاه المواطنين في محيط ملعب العنان بدير البلح، ما أدّى إلى مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات".

وأشارت إلى "مقتل طفل متأثّرًا بجروحه الحرجة الّتي أُصيب بها في قصف لمجموعة من المواطنين بمنطقة بطن السمين جنوب مدينة خان يونس جنوب القطاع، قبل عشرة أيّام"، لافتةً إلى أنّ "فرق الإنقاذ والدّفاع المدني انتشلت جثّة فلسطيني من بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي لمناطق متعددة في قطاع غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا