الارشيف / اخبار العالم

"الجزيرة": عدد من عائلات الأسرى الإسرائيليين يغلقون محور أيالون بتل أبيب ويطالبون بإبرام صفقة تبادل

افادت قناة "الجزيرة"، عن أن "عددا من عائلات الأسرى الإسرائيليين يغلقون محور أيالون في تل أبيب ويطالبون بإبرام صفقة تبادل".

وفي وقت سابق، طالبت عائلات الأسرى الإسرائيليين الرئيس الأميركي جو بايدن بـ"الضغط على رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو لإبرام صفقة تبادل هذا الأسبوع، وسط ترقب لاجتماع وصفه الإعلام الإسرائيلي بـ"الحاسم" غدا بين الوسطاء في العاصمة المصرية".

وشددت عائلات الأسرى -خلال مؤتمر صحفي- على أن "نتانياهو مستمر في إجهاض صفقة التبادل بسبب شروطه خاصة ما يتعلق بمحور فيلادلفيا الذي يشكل نقطة خلاف في المباحثات".

ولفتت إلى أن "نتانياهو يعرقل الصفقة بشكل ممنهج ويتصرف وفق مصالح سياسية، قائلة للرئيس الأميركي "نتنياهو يخدعكم ويفعل عكس ما يقول ويجب ألا تثقوا به".

كانت هذه تفاصيل خبر "الجزيرة": عدد من عائلات الأسرى الإسرائيليين يغلقون محور أيالون بتل أبيب ويطالبون بإبرام صفقة تبادل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا