اخبار العالم

القومي دان العدوان الصهيوني على مصياف وحيا منفذ عملية جسر الكرامة: تحاكي عملية "الومبي"

أكد عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي معن حمية في بيان، أنّ "عملية جسر الكرامة التي أدّت إلى مصرع ثلاثة جنود صهاينة، ترقى بنتائجها إلى مستوى العمليات النوعية، فهي تضاعف من مآزق العدو الصهيوني وإخفاقاته، وفي المقابل تعيد ترميم الجسور بين أبناء شعبنا، في إطار نهج وخيار مقاومة الاحتلال والعدوان".

وحيا "منفذ العملية الشهيد البطل ماهر الجازي، الذي كسر حاجز النأي، معبّراً عن إرادة أبناء شعبنا في الأردن، انتصاراً لفلسطين ومقاومتها".

ولفت إلى أنّ "عملية جسر الكرامة في شهر أيلول 2024 لها مفاعيل قوية، وهي تعيدنا بالذاكرة الى عملية "الويمبي" في أيلول 1982، والتي على أثرها اندحر الاحتلال الصهيوني عن العاصمة بيروت، فتحية إلى بطل عملية الويمبي الشهيد خالد علوان وبطل عملية جسر الكرامة الشهيد ماهر الجازي، وإنها لمقاومة حتى النصر".

ودان "العدوان الصهيوني الغاشم على منطقة مصياف السورية"، واعتبر أنّ "الاعتداءات الصهيونية على مناطق سورية، دليل على فاعلية دور سوريا في المواجهة المفتوحة مع الكيان الغاصب".

وحيّا "الشهداء ال 14 الذين ارتقوا جراء العدوان على منطقة مصياف"، مؤكداً أنّ "دماء الشهداء تعبّد طريق العز والانتصار".

كانت هذه تفاصيل خبر القومي دان العدوان الصهيوني على مصياف وحيا منفذ عملية جسر الكرامة: تحاكي عملية "الومبي" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا