اخبار العالم

إير فرانس تعلّق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى الخميس ضمنا بسبب الوضع الامني

أعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس" تعليق رحلاتها إلى كلّ من تلّ أبيب وبيروت حتى الخميس ضمنا، " الوضع الأمني في إسرائيل ولبنان.

وذكرت الشركة في بيان، إنّه "بسبب الوضع الأمني في الوجهة، علّقت الخطوط الجوية الفرنسية رحلاتها بين باريس شارل ديغول وبيروت، وبين باريس شارل ديغول وتل أبيب حتى 19 أيلول 2024 ضمنا". وأضافت أنّ "استئناف العمليات سيبقى خاضعا لتقييم يومي للوضع الميداني"، مشيرة إلى أنها تتابع باستمرار تطورات الوضع الجيوسياسي في الدول التي تخدمها طائراتها وتحلّق فوقها من أجل ضمان أعلى مستوى من السلامة والأمن لطائراتها وركابها.

وأوضحت الخطوط الجوية الفرنسية في بيانها أنّ "العملاء المعنيين سيتمّ إخطارهم بشكل فردي وستقدّم لهم حلول تأجيل أو استرداد أموال"، مشدّدة على أنّ "سلامة عملائها وأطقمها هي أولويتها المطلقة".

كانت هذه تفاصيل خبر إير فرانس تعلّق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى الخميس ضمنا بسبب الوضع الامني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا