اخبار العالم

معاريف: قادة الائتلاف الحاكم منحوا نتانياهو الضوء الأخضر لضم غدعون ساعر للحكومة الإسرائيلية

أفادت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية نقلا عن مصادر، بأن "قادة الائتلاف الحاكم منحوا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الضوء الأخضر لضم الوزير السابق غدعون ساعر إلى الحكومة".

في وقت سابق، أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأنّه "من المتوقع صدور الإعلان عن توسيع الحكومة خلال الساعات المقبلة"، مشيرة إلى أنّ "غدعون ساعر سيتولى وزارة الدفاع بدلا من يوآف غالانت".

وتتصاعد منذ فترة خلافات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وغالانت بشأن احتمال شن حرب واسعة على لبنان وعدم التوصل حتى الآن إلى اتفاق مع حركة "حماس" حول تبادل الأسرى ووقف إطلاق نار في قطاع غزة.

كانت هذه تفاصيل خبر معاريف: قادة الائتلاف الحاكم منحوا نتانياهو الضوء الأخضر لضم غدعون ساعر للحكومة الإسرائيلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا