اخبار العالم

الصحة: 95 شهيدا و 172 جريحا حصيلة غارات العدو يوم أمس

اعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة في بيان، أن غارات للعدو الإسرائيلي في الساعات الاربع والعشرين الماضية على محافظة النبطية أدت إلى استشهاد 16 شخصا وإصابة 55 بجروح.

وفي بيان آخر، أعلن أن غارات العدو الإسرائيلي في الساعات الاربع والعشرين الماضية على محافظة الجنوب أدت إلى استشهاد 52 شخصا وإصابة 43 بجروح.

كما أعلن أن غارات العدو الإسرائيلي في الساعات الاربع والعشرين الماضية على محافظة البقاع أدت إلى استشهاد 7 أشخاص وإصابة 22 بجروح.

كما أعلن أن غارات العدو الإسرائيلي في الساعات الاربع والعشرين الماضية على محافظة بعلبك الهرمل أدت إلى استشهاد 16 شخصا وإصابة 48 بجروح.

وأعلن أن غارات للعدو الإسرائيلي في الساعات الاربع والعشرين الماضية على العاصمة بيروت أدت إلى استشهاد 4 أشخاص وإصابة 4 بجروح.

وأعلن أن غارات العدو الإسرائيلي في الساعات الاربع والعشرين الماضية على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطبة والبقاع وبعلبك الهرمل والعاصمة بيروت أدت في حصيلة إجمالية إلى استشهاد خمسة وتسعين شخصا وإصابة مئة واثنين وسبعين بجروح.

كانت هذه تفاصيل خبر الصحة: 95 شهيدا و 172 جريحا حصيلة غارات العدو يوم أمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا