الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

جامعة الجند تعلن عن وظائف أكاديمية في تخصصات مختلفة

شكرا لبحثكم عن خبر جامعة الجند تعلن عن وظائف أكاديمية في تخصصات مختلفة والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

أعلنت إدارة الموارد البشرية في جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، يوم أمس عبر منصات الجامعة عن فرص وظيفية أكاديمية لأعضاء هيئة التدريس من حملة الدكتوراه والماجستير في مجالات علمية متعددة، للعام الجامعي 2024-2025م. 

 

وأشار الإعلان إلى فتح باب التقديم للوظائف من تاريخ 24 يوليو حتى 10 أغسطس 2024م ، لافتاً إلى أن تقديم الملفات سيكون عبر إدارة الموارد البشرية بالجامعة، أو الإرسال عبر رابط التقديم بالموقع الإلكتروني https://just.edu.ye/ar/careers

أو عبر إيميل الموارد البشرية [email protected] أو على الواتس الخاص بالإدارة رقم 776396567 . 

 

نورد لكم نسخة من الإعلان الذي يتضمن التخصصات المطلوبة، والدرجة المحددة قرين كل تخصص، مع الشروط المطلوبة في الراغبين بالتقديم، ونتمنى لكم التوفيق.

 

وتتميز جامعة الجند بجودة الأداء الأكاديمي والذي ينعكس من خلال اعلانات التوظيف السنوية، وعدد المثبتين من حملة الشهادات العليا، في إطار الكادر الأكاديمي من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

كانت هذه تفاصيل خبر جامعة الجند تعلن عن وظائف أكاديمية في تخصصات مختلفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا