اخبار الخليج / اخبار اليمن

جامعة حضرموت تستغني عن دكتور بسبب منشور في فيسبوك

شكرا لبحثكم عن خبر جامعة حضرموت تستغني عن دكتور بسبب منشور في فيسبوك والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - عندما تمارس الجامعة دور ( العكفي ) لتكميم افواه أعضاء هيئاتها التعليمية ، وتضعهم أمام خيارين اسواهما علقم ، أما أن تسكت وتبلع لسانك ، أو الله يفتح عليك الباب يفوت جمل ..

فماذا ابقت للرعاة وانصاف المثقفين ودعاة حرية الراي والتعبير .

تخيلوا بعد سنوات عديدة في خدمة جامعة حضرموت قدم خلالها عصارة فكرة وكان محط احترام وتقدير الطلاب خصوصاً والمجتمع عموما بما اثرى من جهد في محافل عدة ، وايضا رفع اسم الجامعة ، يتفأحأ الدكتور اديب الشاطري أستاذ الإعلام  بالاستغناء عن خدماته والغاء عقد عمله في كلية الاعلام  لمجرد أنه كتب منشورا على صفحته بالفيس بوك ، بحثاً وتساؤلاً عن رواتبه ورواتب زملاؤه المتأخرة التي كانت تتعذر الجامعة أنها تدفعها من ( 40 مليون هبة/ دعم ) يقدمها محافظ حضرموت للجامعة لتغطية وسد الفجوة في ميزانيتها ، وكان تبرير رئاسة الجامعة بأن المحافظ بن ماضي أوقف تلك ( الهبة/ الدعم ) الذي كان يقدمه سلفه المحافظ فرج البحسني .

حتى تتهرب من التزاماتها لاكثر من عام تجاه عدد من اساتذة الجامعة .

وحقيقة الأمر التي تجلت أن بن ماضي قد اعاد دفع المبلغ للجامعة بعد أن شكت له قلة حيلتها وعدم قدرتها على تغطية احتياجاتها ، لكن رئاسة الجامعة وجدتها فرصة( للضرب على ظهر ابن علوان ) ولم تتوقع أن يقول أحدا رأيه ويتساءل لماذا أوقف المحافظ الجديد بن ماضي هذا الدعم عن الجامعة ، حتى تتكشف الحقيقة ..

# ماعليش يابهجة الاباصيري بعد خدمة 14 سنة في ثانوي بتقولك معلمتك قف ،، عندنا في جامعة حضرموت قالوا لاديب الشاطري أنت مطرود ...

 

من صفحة فضل مبارك في فيسبوك 

كانت هذه تفاصيل خبر جامعة حضرموت تستغني عن دكتور بسبب منشور في فيسبوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا