اخبار الخليج / اخبار اليمن

نائب رئيس هيئة الأركان العامة يكرم قائد اللواء 83 مدفعية

شكرا لبحثكم عن خبر نائب رئيس هيئة الأركان العامة يكرم قائد اللواء 83 مدفعية والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

 

كرم نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن أحمد البصر سالم، قائد اللواء 83 مدفعية، العميد الركن عادل صالح الشيبة، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في تعزيز قدرات اللواء والقيام بواجباته العسكرية بكل كفاءة وإخلاص.

 

جاء التكريم بحضور اللواء الركن ناجي عباس ناجي، نائب رئيس هيئة العمليات، والعميد الركن فضل طهشة، قائد اللواء 201، الذين أشادوا بدور العميد الركن عادل الشيبة في قيادة اللواء 83 مدفعية وتعزيز جاهزيته القتالية للدفاع عن الوطن.

 

وأكد اللواء الركن أحمد البصر سالم أن هذا التكريم يأتي في إطار تقدير القيادة العسكرية للأداء المتميز والجهود المبذولة من قبل قادة الوحدات العسكرية التي تساهم في تحقيق الأمن والاستقرار.

 

 

 بدوره أعرب العميد الركن عادل صالح الشيبة، عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً مواصلة العمل والعطاء لخدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره.

كانت هذه تفاصيل خبر نائب رئيس هيئة الأركان العامة يكرم قائد اللواء 83 مدفعية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا