الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجـل: السفير ‘‘أحمد علي عبدالله صالح” يقدم على عمل جبان وغادر صعق كل أبناء اليمن ولو كان ابوه صالح حيا يرزق لكان قتله بنفسه (شاهد صورة صادمة)

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن عاجـل: السفير ‘‘أحمد علي عبدالله صالح” يقدم على عمل جبان وغادر صعق كل أبناء اليمن ولو كان ابوه صالح حيا يرزق لكان قتله بنفسه (شاهد صورة صادمة) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - اقدم السفير اليمني السابق  أحمد علي عبد الله صالح ومعه كثير من القيادات المؤتمرية المرتهنة للامارات  على عمل جبان وغادر صعق الجميع  حيث وافقوا وايدوا المعاملة الخسيسة التي قامم بها المجلس الانتقالي الجنوبي والتعامل الوحشي مع ابناء الشمال البسطاء في مدينة عدن بسبب الاموال التي يتلقونها من الامارات والتي دفعتهم للدفاع وتبرير تلك الجرائم التي ترقى الى مستوى جرائم حرب وتصرف عنصري مقيت يحاسب عليه القانون الدولي.

فقد أشار الكاتب والصحفي والسياسي عبد الناصر المودع  إلى أن هناك جهة شمالية أيدت عمليات الترحيل التي تعرض لها شماليون في المحافظات الجنوبية وبالذات في العاصمة المؤقتة عدن .

 


 

شاهد أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وقال السياسي والكاتب عبدالناصر المودع إن المؤتمريين الشماليين هم الجهة الشمالية التي أيدت ترحيل الشماليين من الجنوب، مبيناً أن مؤتمريو الشمال أيدوا هذه الخطوة أكثر من الجنوبيين بسبب الارتهان للخارج .

وأضاف المودع  :"مساكين المؤتمريين الشماليين الذي يستلموا من الإمارات مش قادرين يتعاملوا مع المشروع الانفصالي، بعضهم راح ينظر للانفصاليين أكثر من الجنوبيين وهي عملية ما تركبش، والبعض الأخر راح يبرر جرائم التطهير العنصري بلغة خبلا".

واضاف أنه من المأساة أن يصل المؤتمريين إلى هذه الدرجة من الذل والهوان، حيث قال :"مأساة أن يصل الارتزاق إلى هذه الدرجة من الذل والهوان".

كانت هذه تفاصيل خبر عاجـل: السفير ‘‘أحمد علي عبدالله صالح” يقدم على عمل جبان وغادر صعق كل أبناء اليمن ولو كان ابوه صالح حيا يرزق لكان قتله بنفسه (شاهد صورة صادمة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements