الارشيف / فن ومشاهير

ياسمين صبري وشارون ستون بالفستان نفسه… مَن الأجمل برأيكم؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتب امير فتحي في الأربعاء 6 ديسمبر 2023 12:51 صباحاً - تحرص العديد من النجمات على اختيار فساتين متفردة ولم يسبق ان ارتدتها زميلاتهن، بغية خطف الأضواء بإطلالة متجددة وتفادياً لأي مقارنات قد تحصل، إلا أن المصادفات لا بد وأن تقع حيث تختار النجمات تصاميم من دور أزياء مشتركة ومعروفة عالمياً، كما حصل مع ياسمين صبري والنجمة العالمية شارون ستون.

حيث وضعت النجمة العالمية شارون ستون في مقارنة مع المصرية ياسمين صبري  التي سبق وان ارتدت نفس فستانها.

شارون ستون أطلت في فعالية “Women in cinema” الحفل الذي يحتفي بالمرأة ويكرم إنجازاتها وإبداعها في عالم السينما وذلك خلال اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بفستان أنيق باللون الأسود من تصميم يوسف أكبر.

شارون ستون تعيد ارتداء فستان ياسمين صبري

جاء التصميم بقصّة مجسّمة على القوام بستايل حورية البحر مع الذيل الطويل قليلاً والخصر المحدد والأكمام الطويلة ذات النهايات بستايل القفازات بموضة عصرية، فيما برز أكسسوار البروش المعدني الذهبي على شكل وردة أعلى الكتف وعند منقطة الخصر ليضفي الروح الحيوية للثوب ويكسر من ملل الأسود فيه.

شارون ستون

وكانت النجمة المصرية ياسمين صبري قد ظهرت بالفستان نفسه خلال مشاركتها في حفل افتتاح “موسم الرياض” بنسخته الرابعة، الشهر الماضي.

وظهرت ياسمين بهذا الثوب بإطلالة محتشمة وجذابة، مع الشعر المنسدل على ظهرها، وحملت حقيبة يد صفراء وانتعلت حذاء بلاتفورم.

ياسمين صبري

وحرصت النجمتان على تنسيق الثوب الفخم الذي يبلغ سعره 3000 دولار أميركي مع مجوهرات ناعمة اقتصرت على الأقراط، فاختارتها النجمة العالمية متدلّية على شكل ورقة أزهار، بينما ارتدت ياسمين الطارات.

كارن وازن

ونفس الفستان ارتدته سابقا ايضا الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن في مناسبة سابقة قبل أسابيع ماضية خلال مشاركتها في أسبوع الرياض للموضة. وسرعان ما قارن الجمهور اطلالات هؤلاء النجمات بنفس الفستان واعتبروا ان كل واحدة منهن لها جمالها وأناقتها الخاصة بهذه القطعة المماثلة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر ياسمين صبري وشارون ستون بالفستان نفسه… مَن الأجمل برأيكم؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements