الارشيف / فن ومشاهير

داليا البحيري تودع كلبتها بكلمات مؤثرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - بالكثير من الحزن، أعلنت الممثل المصرية داليا البحيري عن وفاة كلبتها، فنشرت البحيري مجموعة صور لكلبتها في مراحل عمرية مختلفة وكتبت عنها: "اليوم فقدت بيلا، لقد كنت محظوظة جدا بوجودها، أعطتنا الكثير من الحب والذكريات الجميلة، لم تكن مجرد كلبة لقد كانت حنونة وألطف مخلوق قد تقابله على الإطلاق، شكرا بيلا على كل الحب".


وأضافت: "لن أنسى أبدا نظرتك الأخيرة لي وكيف أردت أن تنهضي وتحييني بكل الحب كما كنت تفعلين دائما لكن جسدك الضعيف خذلك، أحبك كثيرا سوف أحملك دائما في قلبي حتى أن نلتقي مجددا حبيبتي، أرقدي بسلام".

1a95ef7403.jpga890e72254.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر داليا البحيري تودع كلبتها بكلمات مؤثرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا