الارشيف / فن ومشاهير

هل تذكرون نجمة "ما إلك إلا هيفا" .. كيف أصبحت اليوم ؟

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - هيفا حداد، إسم حقق نجومية كبيرة في عالم حيث كان منذ سنوات وتحديداً منذ عام 1997 الملايين يتابعون صباحاً برنامج "ما إلك إلا هيفا" على شاشة "إل بي سي"، لتعلم بعض التمارين .


هيفا غابت عن الشاشة لسنوات عديدة عن الشاشة ثم عادت عام 2010 لتطل عبر برنامج رياضي جديد على شاشة "الآن"، تستضيف فيه نجوماً ومشاهير يمارسون التمارين الرياضية معها.
وننشر لكم أدناه مجموعة من الصور الجديدة لهيفا حداد، ونشير أن هيفا ما زالت تدرب، وكانت قد شاركت عام 2003 كخبيرة ومدربة رياضية وعضو لجنة تحكيم في منافسة ملكة جمال لبنان.

كانت هذه تفاصيل خبر هل تذكرون نجمة "ما إلك إلا هيفا" .. كيف أصبحت اليوم ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا