الارشيف / فن ومشاهير

غازي الذيابي يسأل أصدقاءه أبو حشر ومخلد وغازي المطيري: ما دخلكم من السوشيال ميديا ؟

نشر صانع المحتوى الشهير غازي الذيابي مقطع فيديو جديد عبر حسابه بتطبيق سناب شات يجمعه مع أصدقاءه مشاهير الجروب أبو حشر ومخلد وغازي المطيري. وفي الفيديو الذي حصد تفاعل واسع سأل الذيابي أصدقائه عن قيمة دخلهم الشهري من السوشيال.

من جانبه أكد أبو حشر أنه لا يمكن الإعتماد على دخل السوشيال ميديا ووقف جميع مصادر دخله الأخرى ولكنه أوضح أنه يجني من السوشيال دخل يصل إلى 400 ألف”. فيما أكد ابو تميم أن دخله من السوشيال ميديا مهم بالنسبة له ويعتبره دخلا أساسيا وعن الدخل الشهري قال: “اللهم لك الحمد من 350 ألف ريال ل 450 ألف ريال”. أما مخلد فأكد أنه ترك وظيفته وتفرغ لسناب شات لأنه يجني عليه ما يصل ل 800 ألف ريال شهريا.

كانت هذه تفاصيل خبر غازي الذيابي يسأل أصدقاءه أبو حشر ومخلد وغازي المطيري: ما دخلكم من السوشيال ميديا ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements