الارشيف / فن ومشاهير

بالصورة - حلا شيحة بأحدث إطلالة لها من كواليس مسلسل "إمبراطورية م"

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - كشفت الممثلة المصرية حلا شيحة عن كواليس مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الممثل المصري خالد النبوي، ونشرت حلا شيحة صورة عبر حسابها، وعلقت عليها :" إمبراطورية ميم رمضان 2024”.


ويخوض الممثل المصري خالد النبوي، الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "إمبراطورية ميم" مع المخرج محمد سلامة، وهو التعاون الثاني لهما بعد مسلسل “راجعين يا هوا”.
مسلسل "إمبراطورية م" مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائي قامت ببطولته الممثلة الراحلة فاتن حمامة عام 1972، ومن المقرر أن يبدأ محمد سلامة معاينة أماكن التصوير الايام المقبلة بعد الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، حيث يقوم على إشراف العمل مصطفى العوضي.


كانت هذه تفاصيل خبر بالصورة - حلا شيحة بأحدث إطلالة لها من كواليس مسلسل "إمبراطورية م" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا