الارشيف / فن ومشاهير

بالصورة - الدموع في عيون قيس الشيخ نجيب تتزامن مع كلمات منى واصف

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - كان لافتاً ومؤثراً ردة فعل الممثل السوري قيس الشيخ نجيب العاطفية والإنسانية على دموع الممثلة القديرة منى واصف بعد تسلمها جائزة الأبداع مدى الحياة.

فلمعت عيون قيس الشيخ نجيب وبدا على ملامحه مدى التعاطف مع إبنة بلده وتقديره لها وفي نفس الوقت فرحته بتكريمها لأنها تستحق التكريم لا سيما أن ما قالته عن تمنيها بوجود والدتها وعن نجاحها كان بمنتهى التواضع والبساطة وبعد خروجها من الحفل كشفت منى واصف أن ما حصل كان حلماً. يذكر أن قيس الشيخ نجيب يشارك في مسلسل"الخائن" ويشاركه في التمثيل سلافة معمار ومرام علي وقد لاقى المسلسل نجاحاً ومتابعة.

كانت هذه تفاصيل خبر بالصورة - الدموع في عيون قيس الشيخ نجيب تتزامن مع كلمات منى واصف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا