الارشيف / فن ومشاهير

ميريام فارس تحتل التريند بأكثر من 6 دول عربية..اليكم التفاصيل

ميرنا وليد - بيروت - حضرت الفنانة ميريام فارس حفل جوائز "جوي أواردز"، في المملكة العربية ، واستطاعت ان تحتل الترند العربي بأكثر من 6 دول عربية، وهي السعودية، البحرين، مصر، الكويت، لبنان، العراق، اذ ان الجمهور تداول الكثير من الصور و مقاطع الفيديو لـ ميريام فارس من هذه المناسبة المميزة، التي بدت فيها متألقة كعادتها.


وقد تلقّت ميريام فارس الكثير من التعليقات من قبل المتابعين الذين تغزلوا بها، ومعبرين عن حبهم الكبير لها، وقد انتشر لها فيديو ايضا يظهرها وهي تقترب نحو الجمهور لتلقي السلام عليهم ولكي يستطيعوا التقاط الصور التذكارية معها.

كانت هذه تفاصيل خبر ميريام فارس تحتل التريند بأكثر من 6 دول عربية..اليكم التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا