الارشيف / فن ومشاهير

ردة فعل الملكة ليتيزيا منافية للتهذيب وغير متوقعة وهذا ما فعلته

ميرنا وليد - بيروت - ردة فعل الملكة ليتيزيا بعد تلقيها هدية من متابعيها كانت غير متوقعة ومنافية للتهذيب.

ولاحظ الناس القريبة منها تعليقها اللامبالي حين فتحت الكيس الصغير الذي يتضمن الهدية وقالت " أه إنه عقد صغير، حسناً" ووضعته في الكيس مجدداً وإنصرفت وعلى وجهها علامات الإستخفاف. يذكر أن الملكة ليتيزيا قد تعرضت لأخبار عن علاقة غرامية بينها وبين زوج شقيقتها جيمي ديل بورغو قبل وبعد زواجها من الملك فيليبي وكان يرغب بالتقدم بطلب الزواج منها عام 2004، فدعاها الى العشاء في فندق الريتز، وكان يضع خاتم الخطوبة في جيبه، لكنه لم يستطع تقديمه لها لأن ليتيزيا قالت له إنها إلتقت بالرجل الذي سيبدل حياتها فيليبي دو بوربون.

كانت هذه تفاصيل خبر ردة فعل الملكة ليتيزيا منافية للتهذيب وغير متوقعة وهذا ما فعلته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا