الارشيف / فن ومشاهير

“فوق السلطة” يسخر من نجوى كرم: “اكتشفت سر الثقب الاسود”.. فيديو

كتب امير فتحي في الجمعة 2 أغسطس 2024 06:48 صباحاً - : سخر الاعلامي نزيه الاحدب من مواطنته الفنانة اللبنانية نجوى كرم وذلك عبر برنامج “فوق السلطة” المذاع على قناة الجزيرة القطرية.

وقال الاحدب تعليقا على مقطع لنجوى كرم “هذا الخبر موجه لمن يعتقدون ان الماء يتحول بمجرد سكبه في الكأس الى عصير مانجا وزيت الكانولا مثلا نجوى كرم تكتشف لغز الثقب الاسود”.

وعرض الاحدب مقطع فيديو تظهر فيه نجوم كرم وهي تحمل كوبا من الماء وتعلق قائلة “هذه الكباية اذا بتمليها ماي بتظهر ماي واذا بتمليها زيت بيغمق لونها بتصير زيت واذا بتمليها زفت بصير لونها زفت وهيك اجسامنا”.

كما تناول البرنامج بعض التعليقات للاعلامية المصرية ياسمين عز وكذلك وصف راغب علامة بانه “بلغ من العمر دهرا وما زالت النساء تقول له مغرم يا ليل”.

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر “فوق السلطة” يسخر من نجوى كرم: “اكتشفت سر الثقب الاسود”.. فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements