فن ومشاهير

إلقاء القبض على فنّان مصريّ في مطار القاهرة…. اقرأ التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

إنهار الفنّان الشّعبيّ المصريّ، سعد الصّغير، أمام جهات التّحقيق بعد أن تمّ إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة وبحوزته ممنوعات.

في التّفاصيل، أنّ رجال أمن الجمارك في مطار القاهرة الدّوليّ ضبطوا تسع عبوات من  السّجائر الإلكترونيّة تحتوي على نوع من المخدّر، بحوزة “الصّغير” بعد عودته من أميركا.

من جانبه، أنكر “الصّغير”، معرفته بأنّ تلك المواد ممنوعة في مصر، “بحسب القاهرة ٢٤” وانهار بالبكاء أثناء التّحقيق معه، مؤكّدًا أنّ أحدهم أعطاه السّجائر الإلكترونيّة ولم يكن يعلم أنّ بداخلها المادّة المخدّرة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ صور المضبوطات التي وُجدت بحوزة “الصّغير” تمّ تداولها عبر مواقع التّواصل على نطاق واسع، ممّا أعاد الى أذهان الجمهور، العديد من الأزمات الفنّيّة والشّخصيّة والماليّة التي عاشها سعد الصّغير في الفترة الأخيرة.

كانت هذه تفاصيل خبر إلقاء القبض على فنّان مصريّ في مطار القاهرة…. اقرأ التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا