فن ومشاهير

حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور

القاهرة - الخليج 365

أعلن الفنان حسام حبيب عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن عودته لتقديم الأغاني مجددًا بعد غياب طويل.

و نشر حسام حبيب عدد من مقاطع الفيديو لأغانيه المميزة، علي صفحته الشخصية عير خاصية "استوري"، وحرص على الرد على أسئلة الجمهور ومنها: «مفتقدينك جدا، عايزينك ترجع»، ليرد المطرب: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني».
أزمة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب من سرايا النيابة بضمان مالي 5 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من الفنانة شيرين عبدالوهاب لاتهامه بالتعدي عليها وضربها.

وقررت النيابة العامة استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد على الاتهامات الموجهة منه ضدها.

قد يهمك أيضــــاً:

والد حسام حبيب يسخر من شيرين عبد الوهاب وابنه

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها إلى طليقها حسام حبيب

كانت هذه تفاصيل خبر حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا