فن ومشاهير

هالة صدقي تنشر فيديو لها بالذكاء الاصطناعي لتشارك به جمهورها

القاهرة - الخليج 365

نشرت الفنانة هالة صدقي على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فيديو لها بالذكاء الاصطناعي لتشارك به جمهورها.

وظهرت الفنانة هالة صدقى من خلال الفيديو بعدد من المشاهد المتنوعة بطريقة الذكاء الاصطناعي، بأكثر من "لوك" مختلف.

علقت الفنانة هالة صدقى على الفيديو وقالت " إيه رأيكم فيا وأنا رفيعة"، وإنهالت تعليقات المتابعين ورواد السوشيال ميديا بالإعجاب بالفيديو والشكل الذى ظهرت عليه.

شاركت الفنانة هالة صدقي في السينما خلال الفترة الماضية بفيلم "الملكة"، وذلك بعد فترة غياب سينمائي لها، ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب.

هنأت الفنانة هالة صدقي شيرين عبد الوهاب بمناسبة طرح الاغاني الجديدة من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. كتبت هالة صدقي:'في أغلب الأحيان الفنان الحقيقي كل ما مر من مشاكل وضغوطات حياتية ازداد بريق شيرين ازدادت صدق ومشاعر وجمال مبروك يا جبارة

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "هنحتفل"، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور وتصدرت التريند.
والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما، الذين حرصوا على الترويج للأغنية طرحها على حساباتهم بمواقع السوشيال ميديا.

يذكر أن ظهرت شرين عبدالوهاب خلال الفتره الماضية على السوشيال ميديا ونشرت أغنيتين من  ألبومها الجديد الذي أحتل منصة أكس،  «تويتر» سابقًا.

الأغنية الأولى بعنوان "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، هندسة صوت خالد سند أمين نبيل، والثانية "بتمنى أنساك" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما.

قد يهمك أيضــــاً:

هالة صدقي تشيد بأغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

هالة صدقي تستعين بجمهورها لتقديم أعمالها الجديدة

كانت هذه تفاصيل خبر هالة صدقي تنشر فيديو لها بالذكاء الاصطناعي لتشارك به جمهورها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا