فن ومشاهير

أشرف زكي يتحدّث عن وضع آثار الحكيم الصحيّ بعد نقلها الى المستشفى

تعرّضت الممثلة آثار الحكيم لأزمة صحيّة مفاجئة، أُدخلت على أثرها إلى أحد المستشفيات وذلك بعد ارتفاع ضغط دمها وعدم انتظام ضربات القلب، ما دفع بالطبيب الى ابقائها في المستشفى حتى استقرار حالتها الصحيّة.

من جانبه، كشف الممثل أشرف زكي، نقيب المهن التمثيليّة، أن أثار الحكيم تجري بعض الفحوصات الطبيّة وهي تتمتّع بصحّة جيدة وتحدّث معها ليطمئن على وضعها. وأكّد ان بعد إجراء جميع الفحوصات ستعود الى منزلها وتستكمل حياتها بشكل طبيعي.

آخر أعمال آثار الحكيم، مسلسل “الوتر المشدود” (عام ٢٠٠٩) من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت شارك في بطولته أيضًا كل من معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد خليل، خيرية أحمد، محمد كامل، سلوى محمد علي، وغيرهم.

كانت هذه تفاصيل خبر أشرف زكي يتحدّث عن وضع آثار الحكيم الصحيّ بعد نقلها الى المستشفى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا