اخبار السعوديه

” سم قاتل في بيتك” .. لا تقومي بطهي البيض بهذه الطريقه مره اخري.. يدمر الصحة توقفي قبل فوات الاوان

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن ” سم قاتل في بيتك” .. لا تقومي بطهي البيض بهذه الطريقه مره اخري.. يدمر الصحة توقفي قبل فوات الاوان والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - يعتبر البيض واحد من ضمن أهم مصادر البروتين الهامة، والتي تعد من الاشياء الاساسية في التناول يوميا بشكل عام، فنجد أن هناك عددٍ كبير من انواع الطيور التي قد تمنحنا البيض بمختلف الأشكال والألوان والأحجام والأطعمة، والبيض له أهمية كبيرة ويحتوي على فوائد لا حصر لها لأنه يحتوي على عناصر غذائية عالية ومعادن وفيتامينات لا حصر لها ضرورية لصحة الإنسان، وعلى الرغم من ذلك فنجد ان هناك بعض الطرق التي يتم اللجوء اليها لاحضار البيض لتكون خاطئة.

 

 

 

 

الطريقة الخاطئة لسلق البيض نجد ان هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالعمل على سلق البيض عن تسويته في السمن أو الزيت، ولكن من الأفضل ان يتم العمل على يجب سلق بطريقة سليمة وصحيحة، وذلك حتى يحافظ البيض على القيمة الغذائية التي يحتوي عليها، ولا يكون يتضمن اي من المواد  او مركبات ضارة على الصحة او العظام او غير ذلك من الأضرار المختلفة، حيث نجد ان الكثير من الناس يقومون بالعمل على سلق البيض لفترة كبيرة جدا، حيث يتم العمل على تغيير لون البيض من الداخل إلى اللون الأخضر.

كيفية تحضير البيض بطريقة صحيحة يمكن ان يتم العمل على تحضير البيض بطريقة بسيطة، حيث يتم العمل على إعداد وعاء فارغ ثم يوضع فيه البيض ثم يتم وضع الماء عليه حتى لا يغطي البيض تمامًا، وعندما يتم الاقتراب من الغليان  نقوم بوضع كمية من الملح ثم في الماء ثم بعد ذالك نغلق النار ونقوم بتقشير البيض..

كانت هذه تفاصيل خبر ” سم قاتل في بيتك” .. لا تقومي بطهي البيض بهذه الطريقه مره اخري.. يدمر الصحة توقفي قبل فوات الاوان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا